2019-03-26 03:42 AM

تقنية المعلومات في العصر الحديث



المنار التقني لتقنية المعلومات

تطور في تقنية المعلومات

ان التطور في تقنية المعلومات في العصر الحديث احدث نقله نوعية في تكنلوجيا الادارة الالكترونية وقد غيرت تقنية الانترنت اسلوب التسويق ومتابعة الاعمال بحيث اصبحت تزود اصحاب المؤسسات والشركات من اي مكان في العالم لإدارة الاعمال بحيث يمكنك استخدام البرنامج من اي جهاز سواء كان حاسب آلي او جهاز كفي ايباد او جهاز الجوال لإدارة العمل بسهولة .

 

غير أسلوب عملك إلى الأفضل

حان الوقت لنطور اسلوب العمل ليتجه في الإتجاه السليم والمواكب للتقنيات الحديثة. ان استخدام الويب هو الوسيلة المفضلة والمناسبة لجميع الفئات سواء كان صاحب عمل أو موظف أو العميل الزبون الذي يفضل التعامل الالكتروني .

 

الويب أفضل وسيلة لتبادل المعلومات

تعتبر الويب المكان المناسب لتبادل المعلومات . إن التطبيقات المكتبية بالرغم من أداءها بشكل ممتاز الا أنها تفتقد الى مشكلة فقدان البيانات بسبب عطل الاجهزة المحلية أو الشبكة او فقدان الاجهزة لأي سبب من الاسباب كما أن النسخ الاحتياطي مرهق وكثير المتاعب من حيث سعة التخزين وحاجة المؤسسات الى موظف مختص في هذا المجال قد يكلفها الكثير من الاموال بينما في تطبيقات الويب فأنت لا تحتاج الى هذه الوظائف بينما يقوم فريق مختص لإدارة هذا العمل والدعم الفني بشكل مباشر واجراء كافة الإحتياجات الفنية مثل النسخ الاحتياطي وصيانة البيانات .

 

تطوير الأنظمة وسهولة الدعم الفني

تطوير الانظمة سيكون أسهل بكثير من التطبيقات المحلية في حال إذا كان لديك رغبه في اضافة لمسات جديدة على التطبيق دون الحاجة الى الاجتماعات وارسال تحديثات جديدة على الاجهزة المستخدمة . يعتبر الويب الوسيلة التي استخدمتتها كثير من الشركات ذات الحساسية الكبيرة ونجحت في توفير خدمات عالية مثل البنوك وخطوط الطيران والمواقع الحكومية وسهلت على المستخدمين والموظفين اسلوب العمل والإنجاز . لذا فإن تطبيق الويب هو الحل الامثل للشركات والمؤسسات ونحقق معك افضل النتائج التي ترجوها في البرنامج ونزيد من فرص النجاح ونحسن الأداء في حال وجود أي ملاحظات فنية

PDF